القائمة إغلاق

العلاج الطبيعي

العلاج الطبيعي للجهاز الهيكلي العضلي | علاج الآلام العضلية الهيكلية

مثل آلام أسفل الظهر والرقبة والتهاب المفاصل. يقوم أخصائيون العلاج الطبيعي بتطبيق أساليب العلاج المختلفة مثل تطبيق الكمادات الساخنة أو الباردة، والتحفيز الكهربائي، والموجات فوق الصوتية والتمارين، والتمدد لزيادة الوظيفة والقوة. يثقف معالجونا المريض حول وضعية الجسم السليم ويصف برنامج ممارسة في المنزل حسب الطلب.

الإصابات الرياضية

لدينا أخصائيين مجهزين تجهيزا كاملاً لعلاج الإصابات الرياضية وتخفيف الألم. يستخدم فريقنا أساليب العلاج المختلفة مثل تحفيز العصب الكهربائي، الكمادات الساخنة / الباردة، العلاج اليدوي، تقوية العضلات، وتمدد الأوتار على أساس برنامج تمارين مصممة خصيصًا لاستعادة الوضع الصحيح وتسهيل العودة إلى الأنشطة العادية.

العلاج الطبيعي لمابعد الجلطة الدماغية

يحتاج الأشخاص الذين يعانون من السكتة الدماغية أو غيرها من الحالات العصبية إلى تحكم عصبي عضلي هيكلي معقد ودقيق لإنجاز أنشطة الحياة اليومية ADL مثل المشي والاستحمام والتدبير المنزلي. يمكن لأخصائي العلاج الطبيعي لدينا استخدام أحدث التقنيات المختلفة والتمارين العلاجية لتعزيز الأداء والتعلم الحركي.

صحة المرأة

تقدم اخصائيات العلاج الطبيعي لدينا برامج مخصصة أثناء الحمل وبعد الولادة لاستعادة قوامك وتقوية عضلاتك، بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الحوض من خلال علاج أعراض السلس، هبوط الرحم، وألآم الحوض.

العلاج الطبيعي للأطفال

بالنسبة لمرضى الشلل الدماغي، وتأخر النمو، وإصابات الأعصاب الطرفية؛ يقوم اخصائيو العلاج الطبيعي بتقييم مراحل التطور الحركي، رد الفعل العصبي ونضجه، التناغم الحركي، والقدرة الحركية الإرادية للطفل. ومن ثم عمل برنامج تأهيلي مكثف لتقليل الآثار السلبية للإعاقة وإعادة الطفل إلى حياته وقدرته الطبيعية أو شبه الطبيعية.

 العلاج الطبيعي لكبار السن

نهتم كثيراً بتقديم جلسات العلاج الطبيعي لكبار السن حيث أنها تساعدهم على تخطي مضاعفات التقدم بالسن كما تساعدهم على ممارسة أنشطة الحياة اليومية بمرونة كما كانت في السابق.

اطلب الخدمة

يرجى لطفًا كتابة الاسم
يرجى لطفًا كتابة رقم الجوال